burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.."القحطاني" يكشف سبب تأخر الهلال في الفوز على الطائي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:قال المحلل الرياضي خالد القحطاني إن فريق الهلال خاض مباراة اليوم أمام الطائي بأداء بدني عالي، وترجم الفريق ذلك من خلال الندية التي خاض بها لاعبو الفريق الأزرق المباراة.
وخلال ظهوره في برنامج "أكشن مع وليد" المذاع عبر شاشة قناة MBCAction"" أشار القحطاني إلى أن جارديم مدرب الهلال استطاع أن يعالج مشكلة البطء والكسل التي كانت موجودة لدى لاعبي طرفي الملعب في فريق الهلال، وهو ما وضح من خلال أداءهم في مباراة اليوم أمام الطائي.

وأوضح القحطاني أن اعتماد المدرب جارديم على طريقة 4-4-2 كان أحد أسباب تأخر فوز الهلال في لقاء اليوم أمام الطائي، مضيفًا أن وجود بافتيمبي جوميز في التشكيلة كان يوجب على المدرب تغيير طريقة اللعب لأنه مهاجم رأس حربة صريح، وكان من الأفضل الاعتماد على طريقة 4-2-3-1، أو إبقاء الخطة كما هي مع عدم الاعتماد على جوميز وإبقاءه على مقاعد البدلاء.
واستطرد المحلل الرياضي في حديثه متطرقًا إلى الحديث عن لاعب الهلال الجديد ماتيوس بيريرا، قائلًا إن بيريرا يجيد في مركز صانع الألعاب بشكل مميز جدًا، ومن الصعب ألا يجد مكانًا له في التشكيل الأساسي للهلال.
وأشار القحطاني إلى أن المدرب جارديم يعتاد على تغيير التشكيل في أول 3 أو 4 مباريات، وهو ما كان يتبعه خلال توليه قيادة فريق موناكو الفرنسي، وقياسًا على ذلك استبعد القحطاني أن يستقر جارديم على التشكيل الذي خاض مباراة اليوم أمام الطائي.

arrow up